بحث سبل متابعة مشروع التنمية الاقتصادية الريفية والتشغيل

بحث القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية محمد مهيرات، خلال لقائه المديرة الاقليمية للشرق الأدنى وشمال افريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى في الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (ايفاد) الدكتورة خالدة بوزار، سبل متابعة تنفيذ أنشطة مشروع التنمية الاقتصادية الريفية والتشغيل.
 
وعرض مهيرات خلال اللقاء للانجازات التي حققها المشروع، ومناقشة سير العمل والتعاون المستقبلي بين المؤسسة والصندوق بهدف دعم وتمويل المشاريع المستقبلية لتعزيز التنمية الزراعية والأمن الغذائي في المناطق الريفية.
وأكد مهيرات حرص المؤسسة على استمرارية تحقيق رسالتها المتمثّلة بتنفيذ العديد من المشاريع التي تسهم في الحدّ من مشكلتي الفقر والبطالة وتوفير فرص العمل.
بدورها، أشادت الدكتورة بوزار، بإنجازات المشروع التي تم تنفيذها من خلال المؤسسة، مؤكدة حرص الصندوق على استمرارية التعاون بين الجانبين لتمويل المشاريع التنموية مستقبلاً لتحقيق أهداف الصندوق وتوفير فرص عمل للشباب والنساء في المناطق الريفية، بالإضافة إلى اشراك مؤسسات قطاع الخاص المحلي في تحقيق الأهداف التنموية.
يذكر أن المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية تعتبر المظلة الوطنية لتطوير المشاريع الاقتصادية في المملكة، بما في ذلك المشاريع المبتدئة والمبتكرة. (بترا)

11-آذار-2019 18:20 م

نبذة عن الكاتب